شبيه بن لادن يتجول في احياء كولومبيا مسلحا!!

الكولومبي هاسميت هيتشستير لوندونو، هو احد مؤيدي زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن، ومن شدة تأثره به، كان على مدى 7 سنوات متواصلة يتشبه به من حيث شكله ومظهره الخارجي، كلحيته، ملابسه وما الى ذلك. وبعد مقتل زعيم تنظيم القاعدة ببضعة ايام وبالتحديد يوم الاربعاء 4 ايار/مايو، كان لونودو يتجول في جميع الحارات الفقيرة في بوغوتا الكولومبية، بملابس تشبه ملابس بن لادن، وبلحية بيضاء، وكان يحمل معه سلاحا وكأنه بن لادن الحقيقي







من الجدير بالذكر ان رئيس تنظيم القاعدة اسامة بن لادن، اشتهر بشكل خاص في العشرة سنوات الاخيرة، في اعقاب تفجير بنايتي مركز التجارة العالمي في الولايات المتحدة، او ما يعرف باسم "هجمات 11 سبتمبر/ ايلول"، وقد اعتبر بن لادن من اكثر الاسماء الارهابية المطلوبة. وقد اعلن الرئيس الامريكي باراك اوباما في خطاب له يوم الاحد الماضي 1 ايار/مايو، انه تم التخلص من بن لادن وقتله في عملية للجيش الأمريكي في مجمع سكني سرّي في باكستان.

ويذكر ان موقع "فرفش" كان قد كشف، تفاصيل مذهلة تنسف رواية مقتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن، وكشف ايضا حقيقة الصورة المفبركة التي نشرتها كافة وسائل الاعلام على انها الصورة الحقيقية لجثة بن لادن.