فستان زفاف و"لحاف" ثورة 25 يناير يثيران غضب جمهور الثورة





بات المصريون يستغلون ثورة 25 يناير/كانون الثاني، لـ"السخرية" بعد انتهائها، فقد انتاب جمهور موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، موجة من الغضب عند رؤيتهم لفستان علم مصر الذي بدأت تتبادلة الصفحات وكذلك صور لحاف ثورة مصر بألوان علم مصر، وتي شيرتات على اعلام مصر ايضا.
واعتبر عدد كبير من الجمهور أن هذا يعد سخرية من الثورة المصرية، واستغلال نجاحها في أمور سخيفة مثل فستان ترتديه سيدة في مناسبة أو لحاف في غرفة نوم بألوان علم مصر.

والغريب أن الاعلان عن اللحاف جاء مستفز عندما يبدأ "بخبر عاجل أن هناك لحاف بألوان علم مصر بعد ان حفرت الثورة حب العلم في قلوبنا، وبعدها تظهر زوجة تتوجه لزوجها في غرفة النوم وتحاول أن توقظه حتى يذهب للعمل ، ويرد عليها "أنا معتصم تحت اللحاف". وبعد فترة يكرر ابنه "قوم يابابا " فيرد عليه "عايز إيه يا ميدو؟ أنا معتصم لغاية ما أمك ترحل".

وعلى الجانب الأخر نجد حالياً في ميدان التحرير عدد كبير من الباعة المتجولين يبيعوا كورت الثورة المصرية 1 جنية مصر وهي كروت عليها صور لشهداء الثورة المصرية، وتي شيرت الثورة 25 جنية، في محاولة لاستغلال الحدث.

Share:

No comments:

Post a Comment

Labels

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.