أليسا وجدت فارس أحلامها وستتزوج قريبا





"أعيش حقاً قصة حب، بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى، وأنا أستعدّ للزواج بعد أن وفقني الله باختيار فارس أحلامي". "قنبلة سعيدة" فجّرتها النجمة اللبنانية إليسا في مقابلة لها نُشرت في بيروت، ما اعتُبر تأكيداً لما تردد حول قرب وداعها "العزوبية".
أليسا أكدت في حديث الى صحيفة "البناء" اللبنانية ان هذا الموضوع يدخل في صميم الأمور الخاصة، ولم تشأ تحديد زمان "المناسبة السعيدة" ومكانها.
وأوضحت أليسا رداً على سؤال أنها ليست من محبذي المشاكل كما يعتقد البعض وتتمنى الخير للجميع قائلة: "كل ما يشغلني هو فني وكيف أطل على الجمهور بعمل جديد وراق بمستوى طموحي وحبي للفن... ليس ذنبي أن أتحمل أخطاء الأساليب الترويجية لبعض الصحف والمجلات وأصحاب الأقلام الصفراء التي تستغل العلاقات الفنية للإيقاع بيني وبين زملاء المهنة في مواقف ترد على صفحات الجرائد والمجلات ولا أساس لها من الصحة، فعلاقتي بزملائي جيدة ولا يعكر صفوها شيء وطوال حياتي الفنية لم أتجاهل أحداً".
وعن رفضها الغناء مع عمرو دياب أكدت اليسا أن "هذه الشائعة لا أساس لها على الإطلاق ولا يمكن أن أرفض الغناء مع فنان نجم مثل عمرو دياب وهو يعرف ذلك جيداً ويعرف أنني أكنّ له كل احترام وتقدير".
وأشارت اليسا إلى أن هناك شائعات مغرضة تقول انها لا تغني مع مصريين مؤكدة ان هذه الشائعات هدفها الإساءة إلى اسم اليسا وتشويه صورتها أمام كبار المغنيين المصريين، قائلة: "ليكن معلوماً لدى الجميع، لست أنا من يحدّد مواصفات من يشاركني الغناء"، لافتة إلى أن أغنية "على بالي" هي الأحب على قلبها لما تحمله من جرأة في المعاني والكلمات الرقيقة المعبرة، قائلة: «انها حساسة وتلامس الوجدان وأثرت بي الى حدّ البكاء من روعة الكلمات".
وإذ وصفت علاقتها بروتانا بالـ "سمن والعسل"، مؤكدة انه ليس هناك ما يعكر صفو التعاون، أعربت عن انزعاجها من كثرة الشائعات في الفن ولا سيما ما يتعلق بزواجها وطلاقها وحياتها الخاصة وإصابتها بمرض خطير.
Share:

1 comment:

  1. الف مبروك لاميرة الرومانسية

    i like her

    ReplyDelete

Labels

Blog Archive

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.